دواوير بجماعة أنزي تترقب مشروع التزود بالماء الصالح للشرب

تم يوم أمس السبت 27 يونيو 2020 بإنجارن-أمركن (تيرمسان) جماعة أنزي إقليم تيزنيت ، حفل إعطاء انطلاقة أشغال تزويد دواوير إنجارن، أمركن و أوشان بالماء الصالح للشرب، و الممول من طرف مؤسسة جود للتنمية.
و عرف هذا الحفل حضور رئيس جماعة أنزي السيد بوجمعة بني و السلطة المحلية، و كذلك مجموعة من الفاعلين الجمعويين و سكان المنطقة.
وقد تم افتتاح هذا الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم أعطيت الكلمة للسيد صالح إدبلا رئيس جمعية إمزالن ن تيرمسان للتنمية المستدامة و الحاملة للمشروع المذكور أعلاه.
و خلال كلمة ترحيبية لرئيس الجمعية، أعطى نبدة عن المشروع و أكد من خلالها أهميته(المشروع) بالنسبة للساكنة.
و تزامنا مع هذه الفترة و التي يعاني فيها العالم بأسره من جائحة كورونا، تم توزيع شواهد تقديرية لفائدة رجال السلطة و الذين سهروا و لازلوا يسهرون على سلامة و حماية سكان المنطقة من هذا الوباء الفتاك، و ذلك لالتزامهم بالتدابير و الإجراءات المتخذة من طرف الدولة.
و لا ننسى بدورنا كأعضاء جمعية إمزالن ن تيرمسان للتنمية المستدامة، و نيابة عن الساكنة التي تمثلها الجمعية، لا ننسى تقديم الشكر الجزيل لكل من ساهم ماديا و معنويا في المصادقة و إنجاح هذا المشروع، و نخص بالذكر البرلماني السيد الحاج عبد الله الغازي رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت، و السيدة لطيفة اليعقوبي مديرة الوكالة الوطنية لحماية مناطق الواحات والأركان.

تقرير الجمعية

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق