بلاغ المكتب النقابي لمستخدمات ومستخدمي مركب التكوين المهني تيزنيت-تافراوت

انسجاما مع مقرارات المؤتمر الوطني الرابع للجامعة الوطنية للتكوين المهني، وتوصيات المجلس الوطني للجامعة الوطنية للتكوين المهني المنعقد يوم الجمعة 11 أكتوبر 2019، الذي أوصى بتقوية التنظيم وتشجيع الشباب على الانخراط في العمل النقابي، وفتح الباب أمامهم للاندماج في الأجهزة والهياكل التنظيمية للجامعة.
عقد المكتب النقابي لمستخدمات ومستخدمي مركب التكوين المهني تيزنيت-تافراوت جمعا عاما يوم الاحد 24 نونبر 2019 على الساعة العاشرة صباحا، بفندق ادو تيزنيت بمدينة تيزنيت.
في مستهل هذا الاجتماع نوه الحضور بالمكتسبات التي حققتها الاسرة التكوينية بفضل الجهود الجبارة لمناضلي ومناضلات الجامعة الوطنية لمكتب التكوين المهني في ظل التنظيم القوي والوحدوي الاتحاد المغربي للشغل.
وبعد نقاش مستفيض في جو تسوده روح الشفافية و الانسجام ، حول عدد من القضايا ذات الصلة بالاوضاع المهنية ، الاجتماعية و المادية، اتفق الحضور على تجديد المكتب النقابي المحلي حيث تم تشكيل المكتب على الشكل التالي:
– عبد العزيز البيض :كاتب عام
-فاضمة اسلاف: نائبة الكاتب العام
-العربي حمري: مقرر
-عبد الله بن وهيا: نائب المقرر
-عبد الغني صبار: أمين المال
-مصطفى زيماموا: نائب أمين المال
-عمر اللسملالي : مستشار مكلف بالاعلام والتواصل
-بلقاسم أمزيل : مستشار مكلف بالشؤون الاجتماعية والتغطية الصحية
– عبد الله حماد : مستشار مكلف بالتنظيم.
وخلال هذا اللقاء، اوضح الاخوة أعضاء المكتب النقابي ان الظرفية والرهانات المستقبلية يستلزمان تعبئة الجميع لتوحيد الصفوف، والدفاع عن الحقوق والمكتسبات.
تحية عالية للاخوة بمركب التكوين المهني تيزنيت-تافراوت .
تيزنيت في 04 دجنبر 2019

عاشت الجامعة الوطنية للتكوين المهني.
عاش الاتحاد المغربي للشغل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق