ثانوية المسيرة الخضراء بتيزنيت تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في حفل التميز التربوي

بمناسبة نهاية الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي 2019 /2020، وعملا على اذكاء روح التنافس الشريف بين المتمدرسين وتحفيزهم على التفوق والامتياز، نظمت ادارة الثانوية التاهيلية المسيرة الخضراء بتيزنيت بتعاون مع جمعية الامهات والاباء والاولياء يوم الجمعة الماضي 7 فبراير 2020 بقاعة المركب الاجتماعي “سوس العالمة” التابع لمؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم، فعاليات حفل التميز التربوي للاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين الاوائل في مختلف الشعب والمسالك لدراسية.
وقد حضر هذا الحفل كل من رئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس مصلحة تاطير المؤسسات والتوجيه ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة ممثلون عن المديرية الاقليمية ، بالاضافة الى مدير المؤسسة وممثلي جمعية الاباء والاولياء ،وعدد من الأطر التربوية والادارية بالمؤسسة والتلاميذ الذين حضر أولياء أمورهم.
تميز الحفل بالقاء كلمات بالمناسبة من مختلف المتدخلين، نوهت كلها بجهود الفاعلين التربويين والاسر والاباء والاولياء، والاشادة بمثابرة التلميذات والتلاميذ وتفوقهم، كما كانت مناسبة للحديث عن أهمية الحفل في تشجيع الكفاءات وحفز الهمم للمزيد من العطاء.
تخلل الحفل مجموعة من الانشطة الثقافية والفنية التي أبدع فيها المتعلمون في مجالات مختلفة كالشعر والمسرح والغناء ,…. كما عرض فيلم وثائقي من اخراج احد تلاميذ المؤسسة عن معاناة المهاجرين الوافدين من بلدان جنوب الصحراء، وصعوبة التأقلم في بلدان الاستقبال.كما وزعت جوائز رمزية وشواهد تقديرية على التلاميذ المتفوقين في كل الشعب والمسالك من سنوات الجذوع المشتركة والاولى باكلوريا الى مستوى السنة الثانية باكلوريا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق