اولمبيك الدشيرة لكرة يستقدم 4 لاعبين ويحتج على قرارات الجامعة

استقدم نادي اولمبيك الدشيرة لكرة القدم المنتمي للقسم الوطني الثاني للنخبة صفوفه باربعة لاعبين جدد لتقوية خطوطه خاصة الهجومية.

اذ تعاقد د فعة واحدة مع ثلاث مهاجمين وهم مصطفى النعيم والايفواريان كواكو بوطولة واميان جوي كما تعاقد ايضا مع ابن الفريق المدافع عماد اعكيريش .

ويتمنى الفريق من خلال تعزيزاته الجديدة ان يقدم هؤلاء اللاعبين الجدد الاضافة المرجوة لاشبال المدرب الجيناني خاصة وان الفريق يعاني منذ مدة من أزمة نتائج و ظلم تحكيمي كان آخره مباراته مع شباب الحسبمة .

من جهة ثانية خلص اجتماع المكتب المديري للنادي المنعقد بداية الاسبوع الحالي باجماع اعضائه الى ضرورة تقديم الطعن لدى غرفة التحكيم الرياضي ضد القرارات التاديبية الصادرة ضد النادي بعد الاحداث التي شهدها لقائهم امام المغرب الفاسي بملعب احمد فانا بالدشيرة الجهادية كما قرر الرئيس المنتدب للنادي اسماعيل الزيتوني تقديم شكاية لدى لجنة الاخلاقيات بالجامعة ضد رئيس شباب المحمدية لما تضمنته شكايته من عبارات مسيئة وللامسؤولة في حق الرئيس المنتدب لنادي اولمبيك الدشيرة .

من جهة أخرى،دعا متابعين للشأن الرياضي بالدشيرة الجهادية إلى رص الصفوف و إلى توحيد جهود المكتب المسير و الطاقم التفني و الجمهور و الجميع من قريب او من بعيد للوقوف مع الاولمبيك في هذه الأزمة حتى يعود الفريق إلى سكة الإنتصارات من جديد و لاسرع وقت ممكن..

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق