رفقة الشباب بأكادير ..اخنوش يرسل رسائل قوية لخصومه السياسيين

أرسل عويز اخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار،رسائل بالمرموز و بالواضح،خلال كلمة ألقاها بمسرح الهواء الطلق بأكادير،أمام ازيد من 5000 مناضلة و مناضلة على هامش اليوم الأول من الجامعة الصيفية للشبيبة التجمعية التابعة لحزب الحمامة .

و افتتح أخنوش كلمته بالترحيب بأفراد شبيبته الممثلين لمختلف جهات و مدن المملكة إضافة إلى مغاربة العالم،و أضاف في رسالة لخصومه السياسيين ” و انا مستعد لها،صرت أعلم لماذا يسددون لي الضربات من فوق الطاولة و تحت الطاولة،لأن منظر مسرح الهواء الطلق بأكادير اليوم و هو ممتلئ عن آخره بالمناضلات و المناضلون الشباب الأحرار يؤلمهم كثيرا. ” .

لذلك ” هم عملوا طيلة أيام هذا الأسبوع من أجل أن لايشاهدوا هذه الحشود من الشباب تحج بقوة إلى عاصمة سوس العالمة للمشاركة في أشغال الجامعة الصيفية للشبيبة التجمعية ” .

كما أكد رئيس حزب الحمامة و هو يدعو شباب المغرب إلى الإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار ” أن الرهان السنة المقبلة إن شاء الله هو 10000 عضو (ة) سيشاركون في الدورة الرابعة للجامعة هاته بحول الله و قوته ” .

و اردف عزيز موجها خطابه للشباب ان ” الارادة الملكية واضحة في ضرورة منح الفرصة للشباب من أجل المساهمة في تسيير شؤون البلاد ”

من جهة أخرى أكد أخنوش أن ” حزب الحمامة،باق في الحكومة و انه مستعد لتحمل أية مسؤولية أية وزارة بما فيها وزارة الصحة،التي أكد أن للحزب رؤية جديدة من شأنها أن تعطي حلولا واقعية لقطاع عانى كثيرا من شعارات جوفاء ” .

و قد لقيت كلمة رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار،ترحيبا كبيرا و ارتياحا لدى كل مكونات الحزب و التي اجتمع صبيحة الجمعة مكتبها السياسي بأحد فنادق أكادير بأطر من حزب الحمامة،من أجل رسم خارطة طريق استشرافية للمستقبل القريب و البعيد .

نبيل اكران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق