اغيرملولن : حفل التميز بفرعية تالوست في اطار انشطتها الجمعوية والتربوية

 

شهد دوار تالوست بجماعة الركادة اقليم تزنيت تنظيم حفل التميز السنوي في نسخته الاولى من لدن جمعية قدماء تلميذات وتلاميذ فرعية تالوست وذك يومه الاحد 14يوليوز 2019 على الساعة 15h .

وقد عرف حضورا وازنا ممثلا في الطاقم الإداري و فعاليات جمعوية بمنطقة تالوست باغيرملولن جماعة الركادة . و قد افتتح الحفل بايات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني ثم بفقرات فتية غنية من ابداع تلميذات و تلاميذ هذه الفرعية النابعة لمجموعة مدراس الفجر النابعة إداريا للمديرية الإقليمية بتزنيت.

اثر ذلك تناوب المنظمون على إلقاء كلمات بهذه المناسبة،بدء بكلمة رئيس الجمعية المنظمة مرورا باطر تربوية وإدارية و انتهاء بفاعلين جمعوين . هذه الكلمات خلصت في مجملها الى تدعيم المبادرة واعتبارها محطة مميزة للاعتراف بمجهودات المتفوقين والتلاميذ والأطر المساهمة في الفعل التربوي في السياق ذاته.

و قد كان لافتا حضور الفنان الكوميدين “رشيد اسلال و الحسن هرموش” اللذان أثنت فقراتهما بوصلات ترفهية استحسانها الحضور ،الى جانب تتويج 49 متفوقا ومتفوقة من تلاميذ (ت) بالاسلاك التربوية الثلاث “ابتدائي -اعدادي-تانوي”. وتكريم 13 شخصية ممن لهم اسهام في عمل الجمعوي والتربوي ..

و تجدر الاشارة الا ان هذه النسخة حظيت بمتابعة كتيفة من ساكنة الدوار والدواوير المجاورة لاختتام العرس الجمعوي التربوي المنظم برحاب فرعية تالوست . مصطفى بن اسماعيل

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق