الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فرع تيزنيت يراسل المندوب الاقليمي للصحة لعقد لقاء لمناقشة الوضع الصحي

 

وجه الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فرع تيزنيت مراسلة للمندوب الاقليمي للصحة، يطلب فيها عقد لقاء خاص لمناقشة الوضع الصحي بالمدينة.

سلام تام بوجود مولانا الامام
وبعد ، علاقة بالموضوع أعلاه وفي اطار الدينامية التواصلية التي يعرفها الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتيزنيت مع المواطنات والمواطنين ومع القطاعات الحكومية على المستوى المحلي. ونظرا للأهمية القصوى التي يحتلها الجانب الصحي بالنسبة للانسان باعتباره من الحقوق الكونية التي وجب التمتع بها بدون تمييز. ومن خلال الدور المنوط بالأحزاب السياسية في وضع وتتبع السياسات العمومية وتقييمها، نلاحظ داخل الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تذمرا مستمرا للساكنة تجاه الوضع الصحي للمدينة في غياب آلية تواصلية فعالة تحد من هذا التذمر، خصوصا من جانب المرتفقات والمرتفقين للمراكز الاستشفائية بالمدينة بسب مجموعة من الأسباب أهمها النقص المستمر للأطر الطبية، الشيء الذي يدفع بالمرتفقات والمرتفقين الى الدخول مع العاملين داخل هاته المراكز الى تصادمات تتطور الى احتجاجات خارجها، وهو ما يمس بحق المواطنين في العلاج وتدفعهم الى التنقل خارج الاقليم لتلقي هذه العلاجات.
لهذه الاعتبارات نطلب من سيادتكم عقد لقاء مع فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتيزنيت للتواصل حول الوضع الصحي بالمدينة
وفي انتظار جوابكم تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام.
والسلام

فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتيزنيت

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق