بالصور : اختتام الدوري الرمضاني بجماعة تيغمي

أسدل الستار على فعاليات الدوري الرمضاني المنظم من طرف جمعية أسافو للثقافة و الرياضة، بشراكة مع المجلس الجماعي لتيغمي و المجلس الإقليم لتيزنيت، و الذي جرت اطواره طيلة شهر رمضان المبارك ،بمشاركة مجموعة من الفرق الممثلة للجماعات الترابية لدائرة انزي.

الدوري أقيم بملعب متعدد التخصصات بمركز جماعة تيغمي، حيث عرف  اقبالا جماهيريا و تفاعلا اعلاميا متميزا، كما أشاد جميع المشاركين بالمستوى التنظيمي الجيد .

و أسفرت المباراة انهائية عن تتويج  فريق إتحاد أنزي بعد فوزه في على  فريق أشبال تيغمي و المبرمجة مساء الاربعاء الماضي الدي صادف يوم عيد الفطر على الساعة الخامسة بعد الزوال ،و التي إنتهت بتعادل الفريقين بخمسة أهداف في كل شبكة في وقتها الاصلي لينتقل الفريقين الى الضربات الترجيحية ، ابتسم فيها الحظ لفريق إتحاد أنزي . بينما ذهبت المرتبة الثالثة لفريق أمحاض إكوزولن أيت كج.

و قد تم توزيع مجموعة من الجوائز الفردية حيث توج بجائزة هداف الدوري محمد بوولي ،كما حاز عبد الله أمهاوش على أحسن حارس ، وفي الأخير تتقدم جمعية أسافو للثقافة والرياضة بالشكر الجزيل لكل المساهمين و المشاركين في تنظيم هذه التظاهرة الرياضيةـ، من مجلس جماعي لتيغمي، و مجلس إقليمي و سلطة محلية و لاعبين ومختلف الفاعلين المحليين .

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق