عاجل : إعادة مباراة الوداد و الترجي في قطر

 

افاد مصدر مقرب من الجامعة الملكية لكرة القدم لتزتيت 24،قبل ساعات أن ” قرارات عن الكاف من المرتقب أن تكون صارمة و حاسمة خلال إجتماع الكاف يوم الثلاثاء المقبل بشأن نهائي ” العار ” الذي جمع فريقي الترجي التونسي و الوداد البيضاوي .

و أكد ذات المصدر أن ” الكاف برئاسة الملغاشي أحمد أحمد غير راض على فضيحة ملعب رادس خلال نهائي عصبة الأبطال و الذي أضرت كثيرا بصورة رئيس الكاف و بسمعة الكرة الإفريقية .

و عليه و حسب نفس المصادر فإن مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي ستعاد على الاراضي القطرية خلال تاريخ سيعلن عنه الثلاثاء المقبل خلال هذا الإجتماع العاصف و الذي من المرتقب أن يفرز قرارات تاريخية في حق كل من ثبت تلاعبه بنتيجة المباراة النهائية التي ستظل وصمة عار على جبين مسؤولي الترجي و كرة القدم التونسية برمتها .

و عليه و في أكد إجتماع الكاف المقبل هذا الخبر،ستجرى مباراة فاصلة دون إحتساب مقابلة الذهاب،و ستصبح تلك عادة على غرار عصبة الأبطال الأوروبية،حيث تجرى مباراة النهاية فاصلة على ملعب محايد يحدد عند بداية كل نسخة أوروبية.

ماهو أكيد حتى الآن،أن الوداد إن خسر الكأس بتلك الطريقة الظالمة،فإنه بالمقابل فإنه كسب تعاطف العالم معه،و ربح المعركة الإعلامية في إنتظار أن يكسب الرهان القانوني الذي أكد كثير من خبراء كرة القدم القانونيين و معكم كبار المحللين و الحكام
على سلامة موقف الوداد البيضاوي،الذي تعرض لظلم كبير في ذهاب و إياب هذا النهائي الذي حول الفار إلى عار على جبين كرة القدم التونسية و الإفريقية..

نبيل اكران

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق