فضاء أسرير يحتضن الدورة الرابعة لــ “المقهى الثقافي” حول موضوع ” السياسات العمومية والسياسات الترابية ومتطلبات الإقليم”

 

ينظم مركز أتيك للدارسات والإعلام ، من 10 إلى 27 رمضان 1440، الموافق لـ 16 ماي الى 1 يونيو 2019 ، الدورة الرابعة لــ “المقهى الثقافي”، حول موضوع ” السياسات العمومية والسياسات الترابية ومتطلبات الإقليم”.
وستعرف دورة هذه السنة لقاءا متميز مع ضيوف مسؤولين ، ستفتح من خلاله النقاش العمومي على شكل حوار من أراء ، ووجهات نظر مختلفة ، أو متناقضة للخروج بتوصيات ومقترحات من اجل الترافع للمساهمة في خلق دينامية مجتمعية خدمة للتنمية تحت شعار ” المنتخب ودوره في تنمية الإقليم ،المسؤولية، الحصيلة، المحاسبة.
وستقام الدورة الرابعة لــ “المقهى التقافي” بشراكة مع المؤسسات العمومية المحلية والوطنية، وهيأت من المجتمع المدني، وبمتابعة منابر إعلامية، وفق برنامج متنوع يضم ندوات فكرية وثقافية ومنتديات بالإضافة الى لقاءات و حوارات.
وسيعرف المقهى الثقافي في دورته “الرابعة ” تنظيم حفل اعتراف وتقدير للمرحوم أحمد شاكر عضو مجموعة أيت ماتن – تيزينت – بمشاركة فنانيين من اصدقاء المرحوم وحضور للطاقات والمواهب الشبابية المحلية الواعدة، وأيضا من خلال مجموعات متعددة الألوان من فنون السماع الصوفي النسائي الأمازيغي وفقرات فنية من أداء مجموعة فنية أخرى .
رئيس المركز: الحسن بومهدي

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق