الدشيرة الجهادية: عمر بلافريج في لقاء تواصلي

 

بالمركب الثقافي محمد بوجناح بالدشيرة الجهادية التابعة إداريا لعمالة انزكان ايت ملول،نظم الحزب الإشتراكي الموحد لقاء تواصليا اطره النائب الرلماني عمر بلافريج تناول القضايا الراهنة التي تهم الساحة السياسية الجهوية و الوطنية.

و قد نظمت محلية الدشيرة الجهادية التابعة لهذا الحزب اليساري، هذا النشاط السياسي،يوم الجمعة 10 ماي الجاري إبتداء من الساعة العاشرة ليلا،حيث حضره متعاطفون كثر مع اليسار الاشتراكي الموحد حجوا من مختلف مناطق جهة سوس ماسة بل و من خارجها.

و قد أطر هذا اللقاء التواصلي،إلى جانب النائب الرلماني عمر بلافريج،كل من آمين عضيم كاتب محلية الدشيرة عن اليسار الاشتراكي الموحد،و المستشار بالمجلس الجماعي لمدينة أكادير آدم بوهدما.

و في تصريح حصري لجريدتنا تزنيت 24،التي بثت على المباشر فعاليات هذا النشاط التواصلي،أكد لنا النائب الرلماني عمر بلافريج على ضرورة محاربة العزوف الإنتخابي و دعوة الشباب إلى المشاركة في الحياة السياسية بفعالية،و عدم نهج سياسة الكرسي الفارغ التي استفادت منها قوى توهم الشعب في لحظة انها شعبية لكن سرعان ما اثبتث له أنها فئة انتهازية تتجار بآلام المغاربة و تغتني على حسابهم .

نبيل اكران

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق