زينب العدوي تكرم الحكم الدولي في التيكواندو طارق بنرادي

خصت زينب العدوي والي ولاية جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير اداوتنان ،اليوم الثلاتاء حفل تكريم خاص بالحكم الدولي في رياضة التيكواندو طارق بنرادي تشجيعا منها على عطاءاته المتميزة في مجال التيكواندو وتشريفه لجهة سوس ماسة بل وللمغرب في مختلف المحافل الدولية التي شارك فيها ابرز الاولمبياد الاخيرة .

واتنت الوالي على عطاءات الحكم الدولي معتبرة اياه خير سفير للجهة من خلال حضوره الوازن وتالقه في مختلف البطولات العالمية . وجاء ت هده المبادرة من قبل والي ولاية جهة سوس ماسة كخطوة للتاكيد على الاهمية التي توليها للقطاع الرياضي المتوهج وتشجيعها للممارسة الرياضية الفعالية ، ومعلوم ان الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين باكادير قد خصت بدورها الحكم الدولي خالد بنرادي بتكريمن خاص يوم 27 يناير الماضي بحضور والي ولاية الجهة وعدد من الشخصيات .

نبدة عن الحكم الدولي طارق بنرادي :

يبلغ من العمر 43 سنة استاد للتربية البدنية بالسلك الاعدادي باكادير ، رئيس جمعية النادي المركزي للتيكواندو بالحي المحمدي باكادير مدرب دولي حاصل على الحزام الاسود الدرجة 6 ، حكم دولي واولمبي ، حكم دولي في صنف البومسي ، رئيس لجنة التحكيم وعضو اللجنة التقنية لعصبة سوس للتيكواندو ، عضو جامعي سابق . حقق مجموعة من الالقاب الجهوية والوطنية كممارس نم ميدالية دهبية في البطولة العالمية للتايكوانمودو صنف البومسي سنة 2003 باكادير ، لاعب سابق بالمنتخب الوطني للبومسي ما بين 2003 و2008 حصل سنة 2015 على جائزة احسن حكم دولي ، شارك في عدة بطولات عالمية كحكم منها بطولة العالم الفرنكوفونية 2007 بتونس ، وببطولة كاس البحر الابيض المتوسط بالمغرب سنة 2008 وببطولة العالم للبومسي بكولومبيا سنة 2012  وببطولة العالم للشبام بمصر سنة 2012 وبالجائزة الكبرى بمانشسيستر الانجليزي سنة 2013 وباقصائيات الالعاب الاولمبيية للشبان وبطولة العالم للشبان بالصين سنة 2014  كما شارك ايضا ببطولة العالم باراتايكواندو بموسكو سنة 2014 وروسيا وفاز بجائزة احسن حكم في البطولة  وبالالعاب الاولمبية للبرازيل سنة 2016 وغيرها من البطولات والمنتتديات الدولية والعالمية  وشارك ايضا في مجموعة من المعسكرات التدريبية الدولية خاصة بمصر وكوريا وموسكو …. مقبل على دورة التحكيم الانعاشية بالفجيرة الاماراتية خلال سنة 2017.

الحسين العلالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق