” تازرزيت”حفل تكريمي للمرأة بالدشيرة الجهادية

 

شهدت قاعة الافراح “تامونت” بمدينة الدشيرة الجهادية إحتفالا باليوم العالمي للمرأة والذي نظمته جمعية تيكمي أوفلا للثقافة والتنمية الإجتماعية في دورته 15 للحفل التكريمي تازرزيت تحت “شعار توعية المرأة رهان أساسي لتنمية” المجتمع مساء يوم الاربعاء 27 مارس 2019 .

وعرف هذا الحفل حضور عدة شخصيات محلية من السلطة المحلية وفعاليات جمعوية بالإضافة إلى بعض الوجوه الفنية و فرق موسيقية التي أحيت حفلا فنيا لفائدة الحاضرين.

ترسيخا لمبدأ الاعتراف وتثبيتا لثقافة الشكر لما تقوم به المرأة التي تراها تتألق في شتى المجالات أبت اللجنة المنظمة لهذا الحدث أن يكرموا بعض الوجوه النسائية ومن بينهم

المصممة والنكافة المعروفة السيدة الحاجة فتيحة كريمصة التي كانت ضيفة في حلقة من حلقات صباحيات 2M،و فاطمة البوعشراوي الباحثة و المتخصصة في الروطاري و عضوة الروطاري الدولي نادي أكادير تغازوت باي …
وفي المجال التربية و التعليم والعمل الجمعوي تم تكريم الأستاذة جميلة جبور أستاذة العلوم الفيزيائية و فاعلة الجمعوية وعضوة في عدة جمعيات تطوعية.

و في المجال الجمعوي و التطوعي تكريم الفاعلة الجمعوية الألمانية : Dominique leaudo رئيسة جمعية Mon petit coeur ، والأستاذة سلوى عليوي أستاذة علوم الحياة و الأرض بثانوية إبن ماجة الإعدادية بتزنيت.

وقدر عدد الحاضرين لهذا الحفل الى 300 شخص من نساء ورجال.

نييل إكران

صور عصام السباعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق