بالصور افتتاح النسخة الثانية من معرض البناء و التشييد بتيزنيت

 

أشرف عامل اقليم تيزنيت حسن خليل و رٸیس المجلس الاقلیمی لتیزنیت عبد الله غازي الی جانب والنائب الثالث لرئيس جماعة تيزنيت محمد الشيخ بلا، مساء الیوم الخمیس على افتتاح المعرض الجهوي الثاني لحرف التشيد والخدمات ،والمقام بساحة الاستقبال بتزنيت.
هذا و تهدف النسخة الثانیة للصالون الجهوي للحرف حسب المنظمين إلى تعزيز فرص تبادل الخبرات والتجارب الجادة والمتجددة في مجال الخدمات و التشييد ، وتعميق فهم القضايا والرهانات الكبرى المطروحة في هذا الشان كركيزة مهمة من ركائز التنمية الشمولية و المستدامة المرجوة.
ويشكل الملتقى ، وفق ما أُعلن في الندوة الصحفية ، حدثا مهما للتشاور بين مختلف الفاعلين (الدولة و الجماعات المحلية و الشركات و المؤسسات و المهنيون ..) من أجل تحديد الأولويات وتقاسم المنظور التنموي الذي يجعل هذا القطاع مكونا أساسيا من مكونات مخططات السياسات العمومية، فضلا على أنه يعد من جهة أخرى إطارا لتطوير الشراكات بين الأطراف حول مشاريع محددة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تعمدتم تغييب أحد الفاعلين الاساسيين رغم انه هو المشرف على التعمير بالمدينة.غيبتم حزبا بكامله ليحضر حزب وحيد بمباركة من رجل السلطة(العامل)…من حقنا أن نتساءل مالدافع الى تغييب هذا الحزب هل هي دعاية لحزبك ياسي محمد(جميع الصور تركز عليك وعلى غازي)….
    المهم اللعبة باينة من دابا.غادي نشوفو حيث عرفنا الدولة بغات الاحرار يسييرو المرحلة المقبلة.ولكن ماشي بهاذ الطريقة باش بغيناكم تربحو بدعم مفضوح…
    ملاحظة:أنا لاأدافع عن أحد منكم فأنا لن أصوت لاحد من الاحزاب..لانني لست مقتنعا بالسياسة رغم انني اتدخل بردي هذا حول هذا الموضوع الذي يعتبر سياسيا…ولكن اثارتني الطريقة التي يحضرون بها لتفوزوا في المرحلة المقبلة..أرجو من الله الخير لوطني ولمواطني هذا الوطن…أما الطريقة التي تدبر بها الامور فالكل تقريبا يئس من السياسيين ومن عدم قيامهم سوى بقضاء مصالح فئوية…
    والسلام

اترك رد

إغلاق