أولمبيك الدشيرة يعود من خنيفرة بفوز ثمين

 

 

بعد أن راج بقوة في يعض المواقع أن اولمبيك الدشيرة انهزم أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدفين نظيفين،أكد المعد البدني للأولمبيكو محمد زيضين في إتصال هاتفي لتزنيت 24 به أنه ” برسم الأسبوع 24 من البطولة الوطنية الاحترافية إتصالات المغرب 2،عاد فريق اولمبيك الدشيرة لكرة القدم بفوز ثمين خارج قواعده على حساب شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ” .

و أضاف ” زيضين ” رغم تقدم شباب أطلس خنيفرة،بهدف في الدقيقة 24 من المقابلة،فإن عناصر الأولمبيكو سرعان ما عادوا في المقابلة بتسجيلهم هدف التعادل بواسطة اللاعب خالد عبودو الذي نفذ بإتقان ضربة خطأ مباشرة و أسكنها المرمى في حدود الدقيقة 40 من هذه المقابلة ” التي دارت أطوارها بالملعب البلدي بمدينة خنيفرة مساء السبت 16 مارس الجاري .

خمسة دقائق بعد ذلك،قلب يونس الديب الطاولة على أهل الدار،بتسجيله للهدف الثاني، معلنا عن تقدم أبناء الدشيرة قبل نهاية الشوط الأول من هذه المباراة التي أدارها باقتدار الحكم زين العلوي منصف بمساعدة كل من عبد العظيم الشعيبي و يوسف بركات إضافة إلى بلعيد بقال كحكم رابع .

و مباشرة بعد بداية الشوط الثاني،تمكن المدافع محمد أمين صحيرة من إضافة الهدف الثالث لأبناء الدشيرة،في حين سجل الخنفريين هدفهم الثاني في الوقت الإضافي من المقابلة،و هو هدف لم يمنع الأولمبيك من العودة إلى الدشيرة بنقط المباراة كاملة.

نبيل اكران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق