قتلى و جرحى في حادثة سير بمنحدر أمسكرود

[0 تعليق]

اهتزت منطقة أمسكروض، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على وقع حادث سير خطير، راح ضحيته شخص فيما تعرض اخر لجروح خطيرة.

وحسب معطيات ، فالحادث الخطير وقع على مستوى الطريق السيار بمنطقة أمسكروض نواحي مدينة أكادير، بعدما فقد سائق شاحنة من الحجم الكبير (رموك) السيطرة على المقود، لتتجاوز الشاحنة الحاجز الحديدي المتواجد بين المسارين.

و اصطدمت الشاحنة بأخرى كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، محدثة اصطدام قوي خلف خسائر على مستوى إطارات الشاحنتين، و حالة وفاة واحدة و مازال العدد قابل للارتفاع بسبب الجروح الخطيرة التي أصيب بها أشخاص اخرون.

و قد خلف الحادث إستنفارا كبيرا، لدى سلطات المدينة التي هرعت الى عين المكان، حيث فتح تحقيق في النازلة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

جدير بالذكر أن نفس المكان كان مسرحاً لـ”محارق” أشهرها تفحم 11 شخصاً العام الماضي حينما انقلبت حافلة لنقل المسافرين و اشتعلت فيها النيران.

منحدر أمسكروض يعتبر من النقط السوداء بالطريق السيار مراكش أكادير، ويمتد على أزيد من 20 كلم، و شهد طوال السنوات الماضية فواجع كارثية.

النقابة الوطنية لمستخدمي مراكز الاستغلال التابعة للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب ، كانت قد نبهت المسؤولين في شركة الطرق السيارة مراراً لخطورة ما وصفته بـ”منحدر الموت”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات