أمل تيزنيت يواصل مسلسل التواضع بميدانه بهزيمة أمام فتح إنزكان

لحساب الدورة السادسة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب ، واصل فريق أمل تيزنيت سلسلة نتائجه المتواضعة داخل ميدانه بحصده الهزيمة الثانية هدا الموسم ، هده المرة أمام ضيفه اتحاد فتح إنزكان بهدفين دون مقابل على أرضية ملعب المسيرة في المقابلة التي جمعت بين الطرفين بعد زوال اليوم السبت 27 أكتوبر .

و بالعودة لأطوار المقابلة التي جرت على أرضية ملعب ثقيلة بعد تهاطل أمطار الخير بغزارة يوم أمس بمدينة تيزنيت وأمام جمهور قليل فقد تمكن الضيوف من إفتتاح النتيجة مبكرا في حدود الدقيقة الأولى بواسطة إبراهيم امزيل بعد خطأ في التواصل بين حارس المرمى و خط الدفاع ، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم فتح إنزكان بهدف دون مقابل .

في الجولة الثانية واصل أمل تيزنيت هجماته بغية تعديل النتيجة إلى أن كل الهجمات بواسطة الهداف جامع مرزوكي و ابرييم وجدت في طريقها دفاع و حارس متمرس لفتح إنزكان ، إلى غاية الدقيقة 80 والتي شهدت هجمة معاكسة للضيوف ترجمها اللاعب البديل خالد ملياني لهدف ثاني و بالتالي إطلاق رصاصة الرحمة على لاعبي أمل تيزنيت الدين استسلموا لتكتيك فتح إنزكان الدي تمكن من مشب ثلاث نقاط ثمينة خارج ميدانه ، فيما تجمد رصيد أمل تيزنيت في ثماني نقاط .

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام انا مند سنتين من العطاء مع احدا الفرق المارسة في القسم التالت هواه و دو اخلاق عاليا مهارات و انطبات و بلاستطاعتي دعم فريقكم الا الامام و دو العمر 20 سنة

اترك رد

إغلاق