سلطات تيزنيت تشن حملة لتحرير الملك العام + صور

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

شنت السلطات المحلية بتيزنيت صباح اليوم الخميس 11 اكتوبر ، حملة واسعة من أجل تحرير الملك العمومي يقودها باشا المدينة بمعية المراقب العام للامن الوطني و عدد من رجال السلطة الادارية و القوات المساعدة اضافة الى مصالح جماعة تيزنيت و أعوان السلطة ، إذ عملت على تطهير  فضاءات و أرصفة ” اكي واسيف” من الفراشة و الباعة الجائلين و أصحاب العربات و سلع بعض المحلات التجارية الذين كانوا يستغلون الفضاء العموم بالشارع المذكور.

الحملة التي همت شارع سيدي عبد الرحمان ” اكي واسيف” مكنت من حجز عدد من الكراسي والطاولات و سلع تابعة لعدد من الاشخاص الذين كانوا يستغلون الفضاء العمومي على حساب المارة و الطريق العام.

و عزت مصادر الجريدة سبب هذه الحملة الى العشوائية و الاحتلال الغير قانوني و العشوائي للملك العام، و ما يصاحب ذلك من فوضى و تشويه لصورة و جمالية المنظر العام، و كذا عرقلة حركة السير و جولان بشوارع المدينة.

و قد استحسن عدد من المواطنين في تصريحات لتيزنيت 24 هده الخطوة و اعتبروها إيجابية، مطالبين في نفس الوقت بتعميمها لتشمل جميع المناطق بالمدينة بدون استثناء، من أجل إعادة الاعتبار للفضاءات العمومية وممرات الراجلين التي باتت محتلة، مما يعرض معه المواطنين لخطر استعمالهم الطريق.

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات