أخبار عاجلة
الشيخ بلا تعليقا على تكسير زجاج الممتلكات : مثل هذه السلوكات تجعل الممتلكات العمومية في مهب الريح     «»      بلفاع : نشاط بيئي بمدرسة ابن بطوطة احتفالا بعيد الإستقلال     «»      المهرجان الدولي للفيتنس بتيزنيت     «»      اختتام فعاليات النسخة 7 للمهرجان الدولي للسينيما للجميع بتيزنيت     «»      أنشطة وطنية و دينية بمؤسسة رياض العرفان بمناسبة عيد الاستقلال و عيد المولد النبوي     «»      موكب الشموع بسلا     «»      عامل اقليم تيزنيت يترأس بمسجد السنة حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي الشريف     «»      دورة تكوينية حول قانون الجمعيات و التجمعات العمومية بتيزنيت     «»      حقوقيون ينسبون “فاجعة أكلو” إلى انسداد الأفق     «»      لقاء تواصليا بين طلبة من جامعة السوربون بفرنسا وجمعية slow Rechearch lab الهولاندية ومصالح مديرية التعليم بتيزنيت     «»     

مصرع شاب من تيزنيت ب “وادي تاكوشت” باشتوكة

[0 تعليق]

لقي شاب في عقده الثاني مصرعه، زوال اليوم، غرقا في بحيرة مائية بوادي تاكوشت، على مستوى الجماعة الترابية أوكنز، قيادة تنالت بالدائرة الجبلية لإقليم اشتوكة آيت باها.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن المفارق للحياة، الذي ينحدر من جماعة إداوسملال، نواحي تزنيت، قصد النهر من أجل السباحة قبل أن يلقى حتفه غرقا. وقد تمكّن مواطنون من انتشال جثته من مياه البُحيرة.

الحادث استنفر عناصر من الدرك الملكي والسلطة المحلية، التي انتقلت إلى عين المكان وأشرفت على توجيه جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لآيت باها تحقيقا تمهيديا للوقوف على أسباب وظروف مصرع الشاب غرق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات