تيزنيت : سكان ودادية الموظفين محرومون من استنشاق الهواء النقي لهذا السبب .. !!

لم يستطع سكان حي ودادية الموظفين بمدينة تيزنيت، مند نصف سنة استنشاق هواء نقي كباقي مواطني المدينة، بعد أن تركت شركة نائلة مد قنوات الصرف الصحي بالحي المدكور، مجموعة من البالوعات مكشوفة، مما ملأ المكان بروائح كريهة و حشرات في حين الوضع دفع بكثير من السكان، قضاء حاجاتهم البيولوجية عند جيران من أحياء أخرى في وضع غير انساني.

واقع الحال يكشف حجم اللامبالاة من المجلس المنتخب، والذي بحسب اتصالات المتضررين، رغم ابلاغ رئيس البلدية بالاشكالية، لا أحد تدخل لرفع الضرر عنهم.

ساكنة زنقة ابن رشد وزنقة بعقيل تستنكر الوضع التي نتج عن توقف اشغال التبليط المتوقفة لمدة تزيد عن ستة اشهر دون مبالاة الجهات المسؤولة رغم كل المحاولات بالاتصال بالمسؤولين لكن دون جواب والساكنة المتضررة تستعد لخوض احتجاجات أمام مقر بلدية تيزنيت مدعمة بجمعيات حقوقية لم تعلن بعد عن موعدها، في انتظار تدخل عامل الاقليم .

ع. اللطيف بركة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ليس العيب ان تتوقف الاشغال لمدة 7 اشهر لكن العار ان لا تتوصل باي جواب من المسؤولين عن الاشغال رغم تواصلنا مع جميع الجهات بجميع الطرق المتاحة وتكفي ما نشر بالمنابر الاعلامية المحلية والجهوية ونفس السؤال نطرحه على المسؤولين الى متى سيبقى الوضع على ماهو عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق