أخبار عاجلة
بعد ذبحهما.. معطيات جديدة حول مقتل سائحتين أجنبيتين بمراكش     «»      أعمو في لقاء حول “المدينة و الديموقراطية” بالمقهى الثقافي الأدبي أكورا     «»      العثماني يطالب وزرائه بإحصاء “الموظفين الأشباح” و التشطيب ينتظر الموقوفين     «»      بيان جمعية الكرامة للباعة للمتجولين بتيزنيت     «»      بوغضن : مشروع عمر الحمري تم دعمه بمبلغ 26 مليون سنتيم و لا يمكن لي كرئيس أن أعطي أي امتياز لأي كان..!!     «»      استعمال سيارات الدولة خارج أوقات العمل تطيح بمستشار بيجيدي بسيدي قاسم     «»      أخنوش : نجاحُ مخطط “المغرب الأخضر” حقق مداخيل قياسية للقطاع الفلاحي تجاوزت 125 مليار درهم     «»        أمل تزنيت لكرة القدم يتعاقد مع اللاعب بدر الحشادي في أول إنتقال شتوي     «»      الكشفية الحسنية فرع تيزنيت تنظم حفل الانطلاقة الرسمية لبرنامج محو الأمية     «»      اعمارة يعلن عن تسييج الطرق السيارة بـ 3 ملايير و تجهيز الدرك و الأمن بالكاميرات     «»     

الدكالي : استقالة الطبيب الشافعي مرفوضة و التصوير داخل المستشفيات انتهاك للقانون 

[0 تعليق]

رفض وزير الصحة “أنس الدكالي” طلب الإستقالة التي تقدم بها الدكتور المهدي الشافعي، طبيب الأطفال المثير للجدل بالمستشفى الإقليمي بتزنيت، بسبب ما أسماها مضايقات من طرف مسؤولي وزارة الصحة بالجهة.

و قال “الدكالي” في تصريح صحفي اليوم الخميس أن استقالة الدكتور الشافعي غير مقبولة معتبراً أن وزارة الصحة تحتاج إليه و لباقي الأطر الطبية.

و اعتبر “الدكالي” في لقاء مع “أوريزون تيفي” أن قضية الطبيب الشافعي بين يدي القضاء بسبب دعوى رفعها ضده مندوب الصحة مشيراً إلى أنه لا يريد التشويش على القضية.

و كان الدكتور الشافعي قد أعلن اعتزال مهنة الطب بسبب ما أسماها مضايقات من طرف مسؤولي وزارة الصحة بالجهة و راسل وزير الصحة “أنس الدكالي” في الموضوع.

من جهة أخرى تطرق وزير الصحة إلى موضوع فيديو لسيدة فرنسية قامت بتصويره داخل مستعجلات مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء حيث اعتبر أن التصوير داخل المستشفيات انتهاك لحرمتها مشدداً على أنه سيعمل على منع ذلك.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات