بالصور : حفل تشجيع التفوق بمديرية تيزتيت

أقامت المديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة بـتيزنيت حفلا تكريميا احتفت فيه أسرة التربية والتكوين بالمتفوقات والمتفوقين من تلاميذ الإقليم الذين حققوا نتائج جيدة في الامتحانات الإشهادية وبصموا على التميّز في مختلف المسابقات الإقليمية والجهوية والوطنية.

وشكّل الحفل، الذي حضره وفد رسمي ترأسه عامل الإقليم والكاتب العام لعمالة تيزنيت، مناسبة للاحتفاء أيضا بعدد من أطر التربية والتكوين الذين بصموا على مشاركات موفقة لتمثيل المديرية في مختلف المحافل الجهوية والوطنية.

ونوَّه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية في كلمة له٬ بالنتائج التي حققها تلاميذ الإقليم في مختلف الأسلاك التعليمية وهي النتائج التي بوأتها، بالنسبة للباكالوريا، المرتبة الأولى على مستوى جهة سوس ماسة إلى جانب مجال الرياضة المدرسية٬ ومحو الأمية والتربية غير النظامية.

وأشاد المدير الإقليمي بالجهود التي بذلتها هيئات التدريس والأسر والسلطات المحلية والمجالس المنتخبة والفاعلين الاقتصاديين وبمساهماتهم وخدمتهم المتواصلة لناشئة الإقليم.

وقد تم خلال هذا الحفل، الذي حضره عامل الإقليم ومنتخبون وعدد من الأطر التربوية والفعاليات المدنية وآباء وأولياء التلاميذ، توزيع الجوائز على مختلف المتعلمين والمتعلمات الذين حصلوا على أعلى المعدلات في مختلف المستويات التعليمية تقديرا لهم للجهود التي بذلوها على مستوى التحصيل الدراسي.

كما تم خلال هذا الحفل، الذي تخللته فقرات فنية، تسليم الجوائز  للمؤسسات المتفوقة وكذا المتوجة وطنيا وجهويا في أنشطة الحياة المدرسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق