تجديد الثقة في مصطفى هيت كاتبا اقليميا للاتحاد العام للشغالين

انعقد يوم الاحد 25 مارس 2018 على الساعة الثالثة بعد الزوال بمركز الاستقبال تينهنان بتيزنيت المؤتمر الاقليمي للاتحاد العام للشغالين بتيزنيت. والمؤتمر الاقليمي للجامعة الحرة للتعليم بتيزنيت برئاسة عضوي المكتب التنفيدي للاتحاد العام احمد صابر وعبد الغني السملالي إلى جانب يوسف علاكوش الكاتب العام للجامعة الحرة للتعليم.

بعد الكلمة الترحيبية للجنة التحضيرية التي تناولها حسن بولعلام، تناول الكلمة الكاتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين بتزنيت مصطفى هيت الذي تطرق لمجموعة من الاكراهات والمشاكل التي تعرفها جميع القطاعات الممثلة في الاتحاد العام بتزنيت وان هناك دينامية واقبال واضح على نقابة الاتحاد العام بتزنيت وذلك بسبب وقوفه الى جانب الشغيلة وحجم الملفات التي يتبناها ويدافع عنها في جميع القطاعات.

ثم بعد ذلك تناول الكاتب الاقليمي للجامعة الحرة للتعليم بتيزنيت ابراهيم امجوضن الكلمة حيت تم تلاوة تقرير شامل لما عرفته الجامعة الحرة للتعليم من حركية والحضور القوي في الساحة النقابية اقليميا بسبب حجم الملفات والقضايا ومشاكل الاسرة التعليمية التي تدافع عنها بشدة ومسؤولية والتزام.بعدها تناول الكلمة الكاتب العام للجامعة الحرة للتعليم يوسف علاكوش وقدم عرضه القيم حول الحوار الاحتماعي و كذلك المستجدات التي تهم الشغيلة التعليمية.

وبعد المناقشة وبعد المصادقة على التقريرين الادبي والمالي لكل من التحاد العام والجامعة الحرة تم فتح باب الترشيح لتولي الكاتب الاقليمي للاتحاد العام.وقد تم تجديد التقة في مصطفى هيت ككاتب اقليمي للاتحاد العام للشغالين.كما تم انتخاب الاستاذ ابراهيم امجوضن ككاتب اقليمي للجامعة الحرة للتعليم بتزنيت لولاية ثانية عن طريق التصويت الذي مر بشكل ديموقراطي أشرف عليه الكاتب العام للجامعة الحرة خلال أشغال المؤتمر الذي مرّ في اجواء جد جيدة وعرف نجاحا باهرا.

وفي ختام المؤتمر تم تكريم بعض المناضلين، وكذا تقديم تذكار الكاتب العام للجامعة الحرة.

عن المكتب الإقليمي  للجامعة الحرة للتعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق