المتضررون من الحركة الانتقالية بمديرية التعليم بتيزنيت يعلقون اعتصامهم بشكل مؤقت

قرر ضحايا الحركة الانتقالية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت ، تعليق الاعتصام بشكل مؤقت بعد حلول عبد الغني الراقي عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم و نائب الكاتب الوطني للنقابة بالمعتصم مساء اليوم الاحد 18 فبراير2018.

الراقي صرح لتيزنيت 24 أن قرار التعليق المؤقت للاعتصام جاء بعد عرض الكاتب العام لوزراة التربية الوطنية الذي وعد النقابة الوطنية للتعليم بايجاد حل لهذا المشكل الذي طال أمده ووصل الى اليوم الرابع والثلاثين من الاعتصام ببهو المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت.

و قال بالحرف : ” اننا اتخدنا قرار التعليق بشكل مؤقت أمام هذا العرض بحسن نية منا كنقابة بهدف وضع حد لمعاناة المتضررين و ايجاد حل للمشكل بصفة نهائية .

جدير بالذكر الى ان الاساتذة و الأستاذات ضحايا الحركة الانتقالية بمديرية التعليم بتيزنيت ، قاموا باعتصام ببهو المديرية وصل الى اليوم الاحد الى اليوم 34 منه ، احتجاجا على خرق قانون الحركة  الإنتقالية و تعنت الإدارة في التجاوب مع مطالب المتضررين و في دارسة الطعون الواردة في الموضوع.

و يطالب هؤلاء الأساتذة من المسؤولين إعادة النظر في التعيينات التي يعتبرونها تعسفية مع ضرورة الاحتكام إلى طلباتهم وفق ما هو مسطر في المذكرة الإطار.

صور عبد الغني الراقي في المعتصم :

اعتصام

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق