أگلو: انطلاق النسخة الثانية لدعم الغاز في دوار أعلوك

في إطار أنشطتها الإجتماعية و تنفيذا لبرنامجها السنوي و بعد نجاح النسخة الأولى من المبادرة الإجتماعية الخاصة بالدعم المباشر للغاز والتي أطلقتها جمعية أعلوك للتنمية والتعاون والتي لقيت استحسانا لدى الساكنة وتردد صداها على الصعيد المحلي والإقليمي و الوطني بل و الدولي. ها هي الجمعية تعود من جديد بإطلاقها النسخة الثانية من نفس المبادرة يومه الإثنين 01 يناير 2018 بمقر الجمعية بأعلوك. حيث تم توزيع دفتر يحتوي على 12 قسيمة شراء الغاز لكل أسرة على كل سكان الدوار، و التي تسمح لهم باقتناء قنينة الغاز من الحجم الكبير ب35 درهما عوض 45 درهما وقنينة الغاز من الحجم الصغير بدرهمين عوض12 درهما. وهمت المبادرة 52 اسرة من الدوار وتمتد على مدار السنة أي الى غاية 31 دجنبر 2018.
ومن هذا المنبر وباسم ساكنة دوار أعلوك توجه الجمعية شكرها الخاص الى شركائها والداعمين الرسميين لهذه المبادرة سواء في النسخة الاولى و في هذه النسخة الثانية. فجزاهم الله خيرا وبارك لهم في ارزاقهم.
و الجمعية تبدل أقصى المجهودات على جميع الأصعدة للرقي بدوار أعلوك و منطقة الگعدة ككل، مساهمة منها في تفعيل قيم المواطنة و المساهمة الفعالة في التنمية المجالية بالتوازي مع مؤسسات الدولة، و تمد يدها إلى كل الجمعيات والمنظمات و الفعاليات المجتمعية محليا و وطنيا و دوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق