بالصور : عبد الوافي الفتيت يشيع جثمان والده بتطوان

شيع في موكب شبه رسمي، بعد عصر يومه الأربعاء 27 دجنبر 2017 ، جثمان والد عبد الوافي الفتيت الذي وافته المنية، فجر يومه الأربعاء، بمنزله بحي السكنى والتعمير بتطوان.
الجنازة التي حضرها مسؤولون كبار في هرم الدولة، من بينهم وزراء في الحكومة الحالية، ومسؤولين في مؤسسات وطنية مختلفة، اضافة لوالي الجهة وعمال الأقاليم بالجهة، وعدد من رؤساء الجماعات والمصالح الخارجية المختلفة.
وكان وزير الداخلية عبد الوافي الفتيت قد حل بمدينة تطوان في وقت مبكر من صبيحة يومه الأربعاء، للإشراف على إعداد جنازة والده، الذي توفته المنية فجر يومه الأربعاء، بمنزل الأسرة بحي السكنى والتعمير.
ووصل الوزير الفتيت مبكرا لتطوان، التي تشهد أجواء ماطرة ورياح قوية، لتلقي العزاء من الأسرة، والأقارب، وكذلك الجيران، إضافة للمسؤولين محليا وجهويا وكذلك وطنيا، ممن حلوا منذ صبيحة وظهيرة الاربعاء، وشاركوه الجنازة وعمليةالدفن.
وقد تم وضع ترتيبات أمنية لتأمين الجنازة التي شارك فيها عدد من المسؤولين، من بينهم وزراء ومسؤولين في قطاعات رسمية مختلفة وطنيا، جهويا ومحليا، ورغم تزامنها مع مباراة الديربي بملعب سانية الرمل، والتي تطلبت بدورها إجراءات أمنية كبيرة جدا، مما تطلب جلب الدعم الامني من المدن المجاورة.
يذكر أن والد وزير الداخلية، كان قد تجاوز الثمانينيات من العمر، وكان يعاني خلال الأشهر الأخيرة من مرض أقعده الفراش، مما جعل الوزير الفتيت كثير التردد على منزل الأسرة بتطوان، اخرها كان منتهى الأسبوع الماضي.
Ahdath.info

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق