أمن أكادير يوقف 3 أشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من “الحشيش”

أفاد مسؤول أمني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، تمكنت زوال أمس الخميس 26 أكتوبر، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقاف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 34 و49 سنة، وبحوزتهم كميات مهمة من مخدر الشيرا.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم على مستوى حي الزيتون بتكيوين على متن سيارتين خفيفتين ودراجة ثلاثية العجلات، وذلك بناءً على معلومات دقيقة وفّرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأضاف ذات المسؤول أن عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارتين مكنت من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا قدرت بـ80 كيلوغراما، استقدمها اثنان من المشتبه فيهم من إحدى مدن شمال المملكة وكانا يعتزمان تسليمها الموقوف الثالث، وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة في ترويج المخدرات، والسرقة، والاغتصاب، وإهانة الضابطة القضائية، والضرب والجرح المفضي إلى الموت.

كما أسفرت العملية عن حجز مبالغ مالية مهمة وستة هواتف نقالة بالاضافة إلى دراجة ثلاثية العجلات وسيارتين خفيفتين يشتبه في استخدامهما في نقل المخدرات المحجوزة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،  وذلك لتحديد الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق