راعية ترقد بمستشفى تيزنيت بسبب عضة أفعى

أفعى

ترقد فتاة من إداكوكمار إزدار بمستعجلات المستشفى الحسن الأول بتيزنيت بعد أن هاجمتها أفعى بجبال المنطقة و هي ترعى الماشية، و ازدادت حالة الفتاة بعد أن وجدت عائلتها نفسها في موقف محرج نظرا لغياب الممرض بالمستوصف القروي تكثرت المتواجد بالمنطقة و الذي عاد إلى الإغلاق منذ شهرين تقريبا، و لغياب وسائل النقل و التنقل كذلك، و اضطرت العائلة إلى حملها عبر سيارة أحد الأشخاص إلى المركز الصحي بتازروالت الذي يبعد عن المنطقة بحوالي 12 كلم لتلقي الإسعافات الأولية و بعدها مباشرة تم نقلها عبر سيارة الإسعاف إلى مستعجلات المستشفى الحسن الأول بتيزنيت لحالتها الخطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق