أملن : ألمع نجوم المنتخب الوطني يخضون مباراة إستعراضية بالملعب الجماعي ” إزم” ضد قدماء تافراوت

عاشت جماعة املن طيلة الأيام الثلاثة الماضية حضور قدماء المتخب الوطني المغربي يتقدمهم الدولي السابق صلاح الدين بصير و نورالدين النيبت وحسن ناظر و الحضريوي بودربالة و أخرون . هؤلاء النجوم حضروا في إطار التسويق الترابي للمؤهلات التي تتوفر عليها جماعة املن بصفة خاصة و منطقة تفراوت بصفة عامة . الوفد الكروي الهام قام بزيارة لعدد من المناطق السياحية بالمنطقة وعدد من المرافق المستحدثة بغية تنمية القدرات لدى الشباب و الفاعلين بالمنطقة. كما استمتعوا بالمناظر الليلية الجميلة بالمنطقة و بالهدوء الذي تنعم به المنطقة إلى جانب مشاركة شباب المنطقة لتقاليد و انغام موسيقية امازيغية .
كما أجرى قدماء المنتخب الوطني المغربي لقاء ودياء مع قدماء تفراوت عرف حضور جماهير غفيرة غطت جنبات الملعب الجديد باملن الذي افتتح مؤخرا ويحمل اسم ” ازم”
وفي تصريح خص به موقع تزنيت 24 عبر اللاعب عبدالعزيز بودربالة عن سعادته بتواجده بمنطقة تفراوت التي استمتع كثيرا بأجوائها الرائعة كما ثمن كثيرا تواجد ملعب جميل بمواصفات دولية بالجماعة وهنأ ابناء المنطقة به .
ومن جهة أخرى قال عبدالرحمان حجي رئيس جماعة املن ان تواجد نجوم كرة القدم الوطنية باملن هو في حد ذاته شيء رائع سيعطي تسويقا جيدا للمنطقة وما تزخر به من مؤهلات كثيرا . كما أضاف أن املن محظوظة بتوفرها على ملعب جميل سيساهم في صقل المواهب الكروية التي تتوفر عليها المنطقة.
هذا وتجدر الإشارة أن المقابلة الودية بين قدماء المنتخب الوطني وقدماء تفراوت عرفت غزارة في الأهداف استمتع بها الجمهور الكبير الذي حضر للملعب ، حيث تتعالى الهتافات كلما حضرت مروغات جميلة من صلاح الدين بصير الذي لازال يحافظ على رشاقته رغم تقدمه في السن .
متابعة تزنيت24

     

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق