للا سلمى.. «ملكة» الأناقة تخطف الأضواء باللوكسمبورغ

واختارت الأميرة للا سلمى قفطانا باللون الأسود الملكي مع تطريزات يدوية جمعت بين الذهبي والفضي ونسقت القفطان مع إكسسوارات لامعة.
وفضلت الأميرة، كعادتها خلال المناسبات الرسمية، تسريحة الشعر المرفوعة إلى الأعلى وأكملت طلتها الملكية بحذاء أسود ذي كعب عال مزين بخيط رفيع فضي وحقيبة يد ذهبية.
كما لفتت الأميرة للا سلمى أنظار الجميع أيضا خلال مراسيم الحفل الديني بكتدرائية «نوتردام»، الذي سبق حفل العشاء، حيث ارتدت قفطانا باللون الأزرق مطرزا بخيوط فضية مع حزام من نفس قماش القفطان وبنفس التطريزات ونسقت القفطان مع إكسسوارات مناسبة. كما اختارت خلال مراسيم الحفل الديني ترك شعرها منسدلا على كتفيها، وأكملت طلتها الأنيقة بحذاء أزرق وحقيبة فضية. وجاءت الأميرة للا سلمى على رأس قائمة المدعوين إلى الحفل الأميري الذي حضرته شخصيات وازنة وأمراء من عدة دول نذكر على سبيل المثال، الأميرة كارولين دوموناكو والأمير إدوارد، ابن ملكة بريطانيا وزوجته صوفي، وريث عرش هولندا الأمير وليام الكسندر وزوجته ماكسميا، والأمير الأردني الحسن بن طلال وزوجته الأميرة ثروت.
ورصدت المجلات العالمية، التي غطت حدث الزفاف الأميري، أناقة الأميرة للا سلمى ومدحت طلتها الملكية وتسابق كبار المصورين لالتقاط أناقة مختلفة تفوح بعبق التراث المغربي. ولم تكن هذه المرة الأولى التي تستأثر فيها أناقة الأميرة للا سلمى بالاهتمام، إذ سبق لها أن خطفت الأنظار بقفطان مغربي بلون زهري فاتح جدا مع تطريزات ذهبية في حفل زفاف ويليام وكايت ببريطانيا، وصنفتها استطلاعات الرأي آنذاك ضمن الأميرات الأكثر أناقة خلال العرس الملكي الإنجليزي، متفوقة بأناقتها على فساتين «الهوت كوتير» والقبعات الملكية التي ارتدتها باقي المدعوات.

نشر في المساء يوم 22 – 10 – 2012

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق