هبة إنسانية تضامنية تصل مدينة تيزنيت من دولة الدانمارك

في إطار برامجها الاجتماعية و الانسانية التي تشرف عليها جمعية بصمة خير للتنمية بتزنيت، و تننفيذا لاتفاقية شراكة التي تجمعها بجمعية شباب الخير ، تم استقبال بميناء أكادير مساء يوم الخميس 21دجنبر 2023 هبة من منظمة الإغاثة الدنماركية عبارة عن مجموعة من التجهيزات والأدوات المدرسية والطبية والشبه طبية التي قامت جمعية شباب الخير باستقدامها من دولة الدانمارك.

هذا و ستشرف جمعية بصمة خير للتنمية بتزنيت، على توزيعها على مجموعة من المؤسسات التعليمية والمراكز الاجتماعية بتنسيق و مواكبة من جمعية شباب الخير للتنمية بايت احمد، ومندوبية التعاون الوطني بتزنيت والسلطات المحلية بالاقليم.

و أكدت “زينة اسلاف” في تصريح لتيزنيت24 ، ان هدف جمعية بصمة خير ، من خلال هده المبادرة الاجتماعية الجديدة، هدف إنساني خيري مائة في المائة .

و أضافت أسلاف ، ان هذه المبادرة أيضا جاءت لتكريس قيم التعاطف والتراحم المتجذرة في المجتمع المغربي، و غرس قيام التكافل و التعاون وكذلك تحقيق الاستدامة في العمل التطوعي.

و اختتمت رئيسة الجمعية تصريحها ، بشكر منظمة الاغاثة الدولية الدانيماركية على تقتهم في الجمعيتان جمعية بصمة خير للتنمية وجمعية شباب الخير للتنمية والتعاون , و سلطات محلية واقليمية في انجاح هذه المبادرة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق