تيزنيت : حملة أمنية تستهدف تحرير الملك العمومي داخل المدينة العتيقة

اقدمت السلطة بالملحقة الإدارية الاول و باشراف مباشر للسيد القائد رئيس المقاطعة، منذ يوم امس الخميس  15 يونيو 2023 و طيلة اليوم الجمعة ،على شن حملة ضد لتحرير الملك العمومي المحتل دون سند قانوني  بعدد من النقط التي تعرف استفحالا كبيرا لهذه الظاهرة داخل المدينة العتيقة  ،حيث سخرت لهذه الحملة عناصر من من رجال القوات العمومية و أعوان السلطة و افراد من الشرطة الادارية التابعة لجماعة تيزنيت.

وتهدف الحملة بالاساس الى تطهير الملك العمومي بشارع سيدي عبدالرحمان و زنقة ادزكري و ساحة المشور ، و ذلك بهدف تيسير حركة المرور و السير والجولان،و الحفاظ على رونق وجمالية المدينة وتخليصها من مظاهر الفوضى ، وتطهير العديد من البؤر السوداء بالمدينة.

كما شملت  الحملة ايضا بعض المحلات التجارية التي تشغل حيزا مهما من الرصيف حيت تم انذارهم و اعطائهم مهلة من اجل تسوية وضعية احتلالهم للملك العمومي ، قبل ان تتخد في حقهم الاجراءات الزجرية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لماذا لم يتم تعميم هذه الحملة في كل قيادات التابعة لعمالة تزنيت ( قيادة الركادة نموذجا) ،لتحرير الملك العمومي الذي اصبح ملكا لبعض المواطنين الذين يعتبرون أنفسهم فوق القانون.فهناك من له بقعة أرضية بنى فيها مسكنه وأضاف إليها بقعة أخرى أمامها دون وجه حق،وبدون رقيب ولا حسيب،والسلطة في سباة عميق للاسف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق