عامل اقليم تيزنيت يؤدي صلاة عيد الاضحى مع جموع المصلين بمصلى المدينة + صور

في أجواء روحانية مفعمة بمعاني البهجة والسرور يسشعر فيها المرىء عظمة العبادة و عظمة المعبود ، أدى عامل اقليم تيزنيت  السيد سمير اليزيدي صباح أمس الأربعاء 22 غشت الجاري بمصلى تيزنيت ساحة الاستقبال  ، صلاة عيد الأضحى المبارك، مع جموع المصلين من ساكنة تيزنيت و المنطقة، كما حج العشرات من المسؤولين الإقليميين والمنتخبين يتقدمهم المستشار للبرلماني عبد اللطيف أعمو و رئيس جماعة تيزنيت النائب البرلماني ابراهيم بوغضن ، صوب ساحة المصلى  لتأدية هذه الشعيرة الدينية
وعقب الانتهاء من الصلاة والاستماع الى خطبتي العيد التي القاها امام و خطيب مسجد القدس فضيلة الشبخ  بوجمعة، انتتهى الجميع الى المصافحة وتبادل التهاني والتبريكات فيما بينهم، في أجواء من المودة والمحبة، لينصرف الجميع الى أهلهم وذويهم لمباركة العيد، ونحر الأضحية وزيارة الأقارب خلال هذا اليوم السعيد.
وقبل ذلك قام الخطيب بمعية عامل إقليم تيزنيت ، بنحر أضحية العيد إيذانا ببدء ميقات نحر الأضاحي سيرا على هدي سيد البرية وخير البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

لحسن بايا / تيزنيت 24

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ليس العيد لتارك الصلاة-ليس العيد لشارب الخمر-ليس العيد للعاهرات-ليس العيد لعاق الوالدين-ليس العيد…. بل هذا العيد جعله الله تعالى فقط لعباده الصالحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق