بيان توضيحي للفرع المحلي بتيزنيت للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب

يخوض الفرع المحلي إعتصام مفتوح أمام مكتب رئيس جماعة تزنيت لما يزيد عن 20 يوما و ذلك للمطالبة بتنفيذ وعود الرئيس التي قطعها مع الجمعية و طيلة هذا الإعتصام لم يتم فتح باب الحوار من أجل تلبية مطالبنا بتنفيذ الوعود المقدمة.
و نحن في اليوم 23 من اعتصامنا نتفاجأ برئيس الجماعة يصدر بيان للرأي العام يزيد فيه مغالطات بالجملة و ذلك للضرب في مصداقية نضالنا ومطالبنا و كذا تهديدنا بطرق غير مباشرة هذا التصرف الفردي الذي اتخذه الرئيس لا يمث للمسؤولية بصلة. و من خلال هذا البيان يتبين أن رئيس جماعة تزنيت قطع عدة وعود مع الجمعية و تم الإلتفاف عليها فيما بعد. و نحن نعثبر هذا البيان عمل جبان للتهرب من الحقيقة و المراد منه النيل من عزيمتنا و صمودنا في المعركة الباسلة التي نخوضها تحت اسم معركة الحسم حتى تنفيذ وعود الرئيس.
لهذا نوضح للرأي العام ما يلي
● ان الإعتصام المتواجد أمام مكتب رئيس جماعة تزنيت يخوضه الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين و ليس شخص واحد
● إن مطلبنا هو تنفيذ وعود الرئيس التي قطعها مع الفرع كما أكد عليها الرئيس في بيانه ز أشر عليها بتوقيعه
● إن الفرع المحلي يخوض شكلا احتجاجيا سلميا لم يقم فيه على التكسير و لا التخريب و لا ازعاج الموظفين و لا المرتفقين و لا عرقلة السير العام لإدارة الجماعة.
و نعلن مايلي :
● نشجب هذا التصرف اللامسؤول لرئيس جماعة تزنيت بإصدار بيان تغليطي للرأي العام و عدم ذكر الحقيقة كاملة
● لا نقبل اسلوب التخويف و الترهيب و نحن نؤمن بالدفاع عن حقنا بكل الأساليب النضالية التقليدية السلمية و المتعارف عليها دوليا و وطنيا.
● التأكيد على مطالبنا العادلة و تنفيذ وعود الرئيس التي قطعها مع الفرع المحلي
● دعوتنا لعامل الإقليم للتدخل من موقع المسؤولية لتنفيذ الوعود المقدمة في اطار التشغيل الذاتي
● دعوتنا لكل اعضاء المجلس و الفرق لتحمل المسؤولية في الدفاع عن مطالبنا و كذا تحملهم المسؤولية فيما يتعلق بالبيان التضليلي لرئيس جماعة تزنيت.
●عزمنا على مواصلة نضالنا السلمي و بأشكال تصعيدية حتى تنفيذ كل وعود الرئيس التي قطعها مع الفرع المحلي.
● تضامننا مع رفاقنا المضربين عن الطعام أمام عمالة الإقليم.
● دعوتنا لكل الإطارات السياسية و النقابية و الحقوقية و المدنية و المنابر الإعلامية الحرة و عموم الجماهير الشعبية لمساندتنا و مؤازرتنا و الإشعاع لقضيتنا.

و عاشت الجمعية الوطنية صامدة و مناضل

عن مكتب الجمعية الوطنية لحملة الشهادات
المعطلين بالمغرب
فرع تزنيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق