ما هذا ؟! … سرقة جديدة للأسلاك الكهربائية تغرق 5 تجزئات سكنية في ظلام دامس

أفادت مصادر محلية أن أربع تجزئات سكنية بمدينة تيزنيت تعيش لليوم الثاني على التوالي ظلاما دامسا بسبب سرقة مجهول أو مجهولين للأسلاك الكهربائية المصنوعة من النحاس.

وحسب ذات المصادر فإن التجزئات المعنية هي تجزئة البركة 16 ، وتجزئة الوئام 1، وتجزئة الوئام 2، وتجزئة أم القرى وتجزئة نبيل، وقد عبر سكان التجزئات المكورة في اتصال مع جريدة “تيزنيت 2′” عن استهجانهم لهذا السلوك، وغضبهم في الآن نفسه بسبب تأخر إعادة الكهرباء إلى منازلهم.

وأضاف المحتجون، أنهم يؤدون التزاماتهم تجاه المكتب الوطني للكهرباء في الآجال المحددة، لكنهم في المقابل – وحسب تعبيرهم- لا يلقون نفس الاهتمام في هذه النازلة، علما أنهم أبغوا شكايتهم لعدد من المسؤويلن المعنيين بهذا الملف سواء على صعيد المكتب الوطني للكهرباء أو على صعيد العمالة وبلدية تيزنيت.

وشدد المتصلون بالجريدة، على أنهم سوف يقومون بجميع الإجراءات الضرورية لإعادة الطاقة المفقودة للأسلاك الكهربائية، داعين السلطات المحلية والأمنية إلى الإسراع بفك طلاسم هذه السرقات التي تواترت في الآونة الأخيرة بتيزنيت، وهو ما يطرح علامات استفهام في هذا الخصوص.

تيزنيت 24 – متابعة

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. Au Moyen-Age, c’était plus simple, on ne punissait qu’en fonction du délit ou du crime : on coupait la main d’un voleur sans exception. Qu’importe qu’il eût volé par cupidité ou pour ne pas mourir de faim. Jadis, punir était une sorte de mathématique à chaque action correspondait une peine clairement définie au préalable. Notre droit pénal d’aujourd’hui est plus intelligent, il appréhende la vie avec plus de justice mais il est aussi plus compliqué.

  2. Au Moyen-Age, c’était plus simple, on ne punissait qu’en fonction du délit ou du crime : on coupait la main d’un voleur sans exception. Qu’importe qu’il eût volé par cupidité ou pour ne pas mourir de faim. Jadis, punir était une sorte de mathématique à chaque action correspondait une peine clairement définie au préalable. Notre droit pénal d’aujourd’hui est plus intelligent, il appréhende la vie avec plus de justice mais il est aussi plus compliqué.A

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق