ملتقيات طرق عاصمة الفضة تتعزز بأضواء ثلاثية جديدة

تواصل مصالح المركز التقني التابعة لجماعة تيزنيت منذ الأسابيع الماضية عملية تجديد وتثبيت مجموعة من أعمدة الأضواء الثلاثية بمختلف الشوراع الرئيسية للمدينة.

ومكنت هذه العملية التي يشرف عليها ابراهيم اد القاضي نائب رئيس جماعة تزنيت المكلف بقطاع الأشغال والمركز التقني والمناطق الخضراء وعبد الرحمان مموح المكلف بالجانب التقني للإنارة العمومية، من تركيب ما مجموعه 28 عمودا موزعا على مجموعة من ملتقيات الطرق داخل المجال الحضري لعاصمة الفضة.

وفي هذا الإطار شملت أشغال تثبيت الأضواء الثلاثية ملتقيات الطرق المحادية لباشوية تيزنيت والمحكمة الابتدائية وباب الجديد وباب العوينة إضافة إلى الكائنة بالقرب من حي المسيرة وعمارة النصر.

كما تم إحداث أعمدة للأضواء الثلاثية لأول مرة بتقاطع شارع إدريس الحارثي وشارع 30 وذلك بعد الوقوف على المشكل المتعلق بصعوبة السير والجولان التي يعرفها هذا المقطع الطرقي طيلة السنوات الماضية

ووفق القائمين على العملية فإن مصالح جماعة تيزنيت تروم من خلال هذه المجهودات إلى المساهمة في التنزيل السليم لقواعد السلامة الطرقية باعتبارها شريكا فيها، إضافة إلى الوقاية من حوادث السير فضلا عن تسهيل انسيابية السير والجولان بمختلف الشوراع خاصة خلال فصل الصيف الذي ما فتئت تعيش فيه تيزنيت على وقع الاكتظاظ والاختناق المروري نتيجة توافد الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق