سكان بزنقة تافوكت بتيزنيت يشتكون من الوضعية المتردية للحي

وقد اشتكى السكان من عدم تسريح قنوات الواد الحار منذ مدة طويلة، ما نتج عن اثار سلبيه على ساكنة الممر، وظهور عدد من التسربات على جدران المنازل، كما اشتكوا من عدم مراقبة الانارة العممومية للممر المذكور ,وبقاءهم في الظلام لفترات طويلة ومتتالية، زيادة على شكواهم من خطر السقيفة المتواجدة بالممر، والتي اصبحت مهددة بالانهيار وآيلة للسقوط، وهو بالنسبة لهم خطرا على الساكنة والمارة بشكل عام.

وطالب المشتكون بإيفاد لجنة تقنية للوقوف على المشاكل المذكورة، كما طالبوا بتسريح قناة الواد الحار وترميم السقيفة المهددة بالانهيار، حفاظا على أرواح الساكنة من الضياع. وفيما يلي نص الشكاية كما توصل بها الموقع على بريده الالكتروني من مصدر خاص وموثوق.

ملحوظة : المقال جاء من مصدر موثوق لدى الموقع بالمدينة القديمة لتيزنيت، ولم يتوصل به عن طريق الفايس بوك، والموقع يحتفظ بحقه في عدم الكشف عن المصادر خاصة إذا عبرت تلك المصادر عن رغبتها في عدم الظهور في الوقت الراهن، والمقال لا نرمي من خلال نشره الإساءة لأحد، بقدرما نسعى إلى تنوير الرأي العام المحلي وإثارة القضية لدى المسؤولين والمنتخبين بشكل عام. فتحية لجميع القراء الأوفياء ومرحبا بجميع الأخبار التي تهم الشأن المحلي ولا تقدح في الأشخاص والمؤسسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق