8 قتلى و أكثر من 21 جريحا في حادثة بمنعرجات تيشكا

tizi-n-tichka

تستمرُّ حرب الطرق بالمغرب بحصد مزيد من الأرواح ، حيث لقي ثمانية أشخاص مصرعهم وجرح أزيد من 21 آخرين في انقلاب حافلة لنقل الركاب صباح الثلاثاء بمنعرجات “تيشكا”، 9 منهم جروحهم خطيرة.

يذكر أن 7 مسافرين توفوا في عين المكان، فيما توفي آخر بعيد وصوله إلى المستشفى، وأصيب 21 آخرون يعاني 9 منهم جروحا وإصابات بليغة.

الحادثة وقَعت على بعد 45 كيلومترا من مركز مدينة ورزازات، على إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين في طريقها نحو ورزازات في إحدى المنعرجات الوعرة على مستوى دوار “تورجدال”.

وفي غضون ذلك بعث الملك محمد السادس، ببرقيات تعازي ومواساة إلى أسر الضحايا وإلى المصابين، ضمنها مشاعر تعاطف معهم، ودعواته إلى الله العلي القدير بأن يتغمد المتوفيين بواسع رحمته وغفرانه، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك قرر التكفل شخصيا بلوازم نقل جثامين الضحايا ودفنهم، ومآتم عزائهم، وكذا بمصاريف علاج المصابين، و”مشاطرة منه لعائلات الضحايا مشاعرها في هذا الظرف العصيب، وتخفيفا لما ألم بها من رزء فادح، فقد أصدر الملك، تعليماته السامية إلى السلطات المختصة لتقديم مختلف أشكال الدعم والمساعدة لهذه الأسر”، يورد البلاغ.

مواقع

66C 77C 88C

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق