سيدي افني : تنظيم مهرجان بوكرفا شهر غشت المقبل بجماعة تيوغزة

أعلن الأستاذ عزيز أباكريم مدير مهرجان بوكرفا الثقافي والسياحي بشكل رسمي اليوم في حسابه عبر الفايسبوك عن تنظيم النسخة الرابعة من المهرجان، احتفالا بالذكرى 66 لثورة الملك والشعب والذكرى 56 لعيد الشباب المجيد، والتي ستنظم أيام 20 وَ 21 وَ 22 وَ 23 غشت 2019 بمركز سوق سبت آيت إعزة جماعة تيوغزة إقليم سيدي إفني.

وقال مدير المهرجان أن شعار هذه الدورة هو: “موسم بوكرفا…ربط الماضي بالحاضر والمستقبل”. تزامنا مع الموسم التجاري بوكرفا الذي سينظم في نفس التاريخ. وبعد أن حملت النسخة السابقة للمهرجان إسم المرحوم الحاج مبارك رشيد. قرر المنظمون تسمية هذه النسخة باسم المرحوم الحاج محمد بروا.

وأكد مدير المهرجان أن النسخة الرابعة من المهرجان ستعرف تكريم شخصيات عديدة. وعن تنظيم النسخة الثامنة من الملتقى السنوي للشرفاء أولاد بوكرفا قال الأستاذ عزيز أباكريم أن الملتقى سيتم تنظيمه في اليوم الختامي من المهرجان يوم 23 غشت تحت شعار : ” الشرفاء أولاد بوكرفا في خدمة نشر قيم التسامح والسلم والاجتماعي”.

وقد أطلق على هذه النسخة من الملتقى ” دورة المرحوم مولاي الحنفي بن التهامي أباكريم”. حيث سيشهد الملتقى بدوره تكريم عدد من الشخصيات. وعن برنامج المهرجان قال مديره أنه سيتم الإعلان عنه لاحق وأكد أنه برنامج متنوع وغني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق