اختتام النسخة الثانية من دوري الصداقة المنظم بملعب القرب ايت الحاج بتافراوت المولود

اختتمت يوم الأربعاء الماضي 5 يوليوز 2023 بملعب القرب بدوار أيت الحاج بمنطقة فوزارت بجماعة تافراوت المولود بإقليم تزنيت فعاليات النسخة الثانية من دوري الصداقة لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف جمعية اسافو افانتمول للتنمية القروية والتضامن بدعم من المجلس الجماعي المحلي وجمعية فوزارت للتنمية .

الدوري عرف نجاحا باهرا على كافة المستويات سواء من حيث جودة الفرق المشاركة أو من حيث التنظيم وكذلك الحضور حيث يستقطب وبشكل يومي جمهور وازن يحج إليه من دواوير المنطقة ومن خارجها ، وقد أسفرت المنافسات الرياضية عن تتويج فريق نجوم إزعنان باللقب بعد فوزه في المبارة النهائية على فريق إتحاد اليلي بثلاثة أهداف لهدفين .

وأهم ما ميز اليوم الأخير من الدوري تنظيم حفل كبير لتوزيع الجوائز الفردية والجماعية على مختلف الفائزين والهدايا الرمزية والشواهد التقديرية على الفرق المشاركة وعلى المدعمين والمساهمين .

الحفل أثتته فرقتين موسيقيتين أمازيغيتين وحضره عدد من المسؤولين والمنتخبين وعدد من ممثلي السلطات المحلية على صعيد الجماعة وعلى صعيد الدائرة ، كما استقطب جمهور غفير لم يسبق للمنطقة أن استقبلت مثل ذاك العدد ، ليضرب الجميع الموعد السنة القادمة والدرة الثالثة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق