مديرية التعليم بتيزنيت تستقبل الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بورزازات

حل الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بورزازات يوم الجمعة 11 فبراير 2022 ضيفا على المديرية الإقليمية بتيزنيت والفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بها. وذلك في إطار جولة تواصلية قام بها أعضاء المكتب الإداري للفرع الزائر مع مختلف الفروع الإقليمية بالأقاليم الجنوبية.
هذا وقد كانت الزيارة فرصة لتعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك بين الفرعين الإقليميين كما تم تبادل الرأي والمقترحات للنهوض بقطاع التعاون المدرسي بالمؤسسات التعليمية. وأسفر ذلك عن بلورة الأفكار الأولية لمشاريع مشتركة سيعلن عنها في حينها.
وتوثيقا لهذه المحطة التواصلية بامتياز تم تبادل هدايا رمزية والتقاط صور تذكارية.
وفي كلمة ألقاها السيد رئيس مكتب الأنشطة بالمديرية الإقليمية بتيزنيت نيابة عن السيد المدير الإقليمي ثمن ما يسديه قطاع التعاون المدرسي ممثلا في أعضاء الفرع الإقليمي والمتعاونين كبارا وصغارا للمنظومة التربوية، لاسيما في تنشيط الحياة المدرسية ودعم جهود المديرية الإقليمية في هذا المجال. كما أكد على أهمية المبادرات التواصلية بين المديريات الاقليمية والهيئات التربوية بها لما في ذلك من أثر إيجابي على العنصر البشري من خلال تقاسم التجارب الناجحة وتبادل الرأي حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق