توقيف أفراد عصابة اجرامية بتزنيت متورطون في سرقة سيارة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الامن الاقليمي لتيزنيت ، من القبض  و في ظرف زمني قياسي على أفراد عصابة اجرامية متهمين بالاعتداء المباشر على صاحب سيارة نقل البضائع و ذلك على مقربة من حي بيزنكاض .

و أفاذت مصادر تيزنيت 24 أن العصابة مكونة من ثلاثة اشخاص من ذوي السوابق العدلية ، حيث اقدموا على سرقة سيارة لنقل البضائع ليتجهوا بها صوب المدينة العتيقة قبل أن يصطدموا بجانب من السور الاثري ، ما جعلهم يلوذون بالفرار تاركين السيارة المسروقة ورائهم.

و أفاذت ذات المصادر ان الحادث وقع منتصف ليلة السبت حيث باشرت المصالح الامنية اجراءات البحث و التحقيق ، اثر شكاية تقدم بها الضحية ، تمكنت خلالها و في ظرف و جيز من توقيف المتهمين بعد تحقيقات مكثفة كشفت طلاسيم القضية ، حيث تمت احالتهم على أنظار النيابة العامة بتهم تكوين عصابة اجرامية و السرقة المقرونة بالجرح و العنف تحت جنح الظلام.

و تأتي هده العملية ساعات قليلة من توقيف شاب اعتدى على شخص بالسلاح الابيض أمام باب العوينة ، ادى الى سقوط الضحية مدرجا في دمائه تم نقله فيما بعد لمستعجلات المستشفى الاقليمي لتيزنيت لتلقي الاسعافات الاولية.

كما تأتي ايضا العملية بعد حملة امنية متواصلة لمختلف تلاوين عناصر مفوضية الامن الاقليمي لتيزنيت ، ساهمت في تنقية أحياء المدينة من مختلف الظواهر التي تشكل ازعاجا لطمانينة و أمن الساكنة.

تيزنيت 24 متابعة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق