تيزنيت تودع عددا من القضاة في حفل رسمي لأسرة العدالة

نظمت أسرة العدالة بتيزنيت مساء امس الاثنين 23 اكتوبر الجاري ،حفل تكريم أقيم على شرف رئيس المحكمة الأستاذ ” رضوان فارح” المنتقل الى المحكمة الابتدائية بسلا. و قضاة إنتقلوا للعمل بمحاكم أخرىإضافة الى موظفين محالين على التقاعد.

و قد هم حفل التكريم أيضا كلا من الأستاذين القاضيين محمد رضى عكلي المشتغل بقسم قضاء الأسرة و خالد أحربيل، و كل من ابراهيم بوعكاف و رشيد اعدو ، الموظفين لدى كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية المحلين على التقاعد.

و ترأس الحضور كل من رئيس المحكمة الجديد و وكيل الملك بها  الملك ورئيس كتابة النيابة العامة ورئيس مصلحة كتابة الضبط علاوة على ممثل هيئة المحامين  و ممثل مجلس العدول و ممثل هيئة المفوضين القضائيون وعدد من القضاة و الموظفين.

هذا وأشرف على تسيير اللقاء، الاستاذ الطيب إريفي وقد جرى في كلمات بالمناسبة، التعبير عن العرفان والتقدير للخدمات التي اسداها المنتقلون وذالك من خلال مداخلات المسؤولين الحاضرين بالمناسبة، كما تم فيه توزيع هدايا  تذكارات للمحتفى بهم.

وأكد المتدخلون أن هؤلاء المحتفى بهم قضاة و موظفين الذين تودعهم محكمة تيزنيت أدوا مهامهم القضائية والمهنية بكل موضوعية ومسؤولية ووطنية مبرزين أن هذا التكريم لا يبتغي فقط توطيد العلاقة بين جميع مكونات الجسم القضائي وأسرة العدالة بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت وإنما يهدف إلى استمرار أوصر التعاون بين القضاة.

وتمنى المسؤولون القضائيون عبر الكلمات في حفل التكريم التوفيق والسداد للقضاة المنتقلين والمعينين في مهام جديد بمحاكم أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق