بلاغ حول جريمة قتل أستاذ بمدرسة حمان الفطواكي بكلميم / مرفق بصورة للقاتل

 

شهدت مدرسة حمان الفطواكي الابتدائية بحي أمحيريش ببلدية كلميم حادثا مأساويا تمثل في إقدام أستاذ المستوى الأول ابتدائي: سعيد أ. (39 سنة) على توجيه طعنات بواسطة سكين لأستاذ المستوى الثاني: مبارك أ. (38 سنة) بساحة المؤسسة حوالي الساعة الخامسة إلا ربع من يومه
الاثنين 14 يناير 2013، أسفرت عن مصرع الضحية في الحال، وتم نقل جثمانه إلى المستشفى الإقليمي بكلميم، فيما تم اعتقال الطرف الثاني من قبل عناصر الأمن.
وفور علمهم بهذا الحادث المأساوي، الذي تجهل أسبابه لحد الآن، انتقل إلى عين المكان السيد والي جهة كلميم السمارة، عامل إقليم كلميم، والسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم السمارة، والسيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بكلميم، ومختلف الأجهزة الأمنية، حيث عاينوا مكان الحادث.
وتجدر الإشارة إلى أنه وفي إطار تتبع الوضع التعليمي والتربوي على المستوى الوطني اتصل السيد وزير التربية الوطنية هاتفيا، فور علمه بالحادث، بالسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للتقصي في شأن تفاصيل هذا الحادث الشنيع.
وإذ تعبر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين عن تأثرها الكبير وقلقها جراء هذا الحادث المأساوي، فإنها تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لكافة أفراد أسرة الضحية، لاسيما زوجته التي تعمل أستاذة بنفس المؤسسة، ولمدير المدرسة ولجميع الأستاذات والأساتذة العاملين بها، وللتلميذات والتلاميذ، وكذا للأسرة التعليمية عموما، كما تخبر كافة الأمهات والآباء بأنها اتخذت كافة الإجراءات الضرورية واللازمة لضمان السير العادي للدراسة بهذه المؤسسة، بتنسيق مع النيابة الإقليمية للوزارة بكلميم.

بلاغ أكاديمية كلميم

الصورة للزميل مبارك بوكفو من كلميم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق