لمدة شهرين ..أيادي الخير تنظم قافلة للطفولة بالدشيرة الجهادية

 

تحت شعار “بالتنشئة السليمة والبسمة البريئة نزرع الأمل في المستقبل”، تنظم جمعية أيادي الخير للتنمية المحلية بالدشيرة الجهادية قافلة الطفولة من 15 أبريل إلى 15 يونيو 2019.

و ستم تنظيم أشغال هاته القافلة التربوية بكل من مؤسسة 18 نونبر العمومية، وحي أيت الداوود، وحديقة أيت أعيسى إضافة إلى ساحة الحفلات في المرحلة الختامية.

و يسعى مكتب جمعية أيادي الخير للتنمية المحلية من خلال هذه القافلة إلى الاهتمام بالطفل، باعتباره عنصرا أساسيا في الأسرة والمجتمع،والعمل على إكسابه قيم و مهارات في التربية البيئية، والتنشئة الاجتماعية .

و قد صرح عبد الواحد أبو العباس كعضو فعال بهاته الجمعية المعروفة بأنشطتها النوعية لتزنيت 24 قائلا ” بإذن المولى عز وجل نعلن افتتاح هذه الأيام البيداغوجية بدء من يوم غد الاثنين بمؤسسة 18نونبر ” مضيفا ” ويشتمل البرنامج البيئي على مايلي :

جداريات و أ عمال البستنة فحملة نظافة ثم مسابقة في التربية البيئية ” .

كما أكد مكتب أيادي الخير على أن ” باب الجمعية مفتوح في وجه كل من لديه رغبة في المساهمة في هذه الأنشطة التربوية الهادفة ” .

هذا وفي إطار عملها الإعلامي الهادف ستقوم تزنبت 24 بتغطية إعلامية لفعاليات هذه القافلة التربوية،تماما مثل مواكبتها لمختلف أنشطة باقي مكونات المجتمع بالدشيرة الجهادية،كان آخرها الحفل التكريمي الذي نظمه أولمبيك الدشيرة للاعبه السابق ” كولاص ” ثم مهرجان التسوق بإنزكان ناهيك عن الحفل التكريمي لنادي اولمبيك الدشيرة فرع الكراطي شوطوكان.

نبيل اكران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق