على غرار السنة الماضية…أولمبيك الدشيرة يبصم على إياب رائع

يبصم فريق أولمبيك الدشيرة ،على إياب رائع بعد ذهاب كارثي رمى به الى قاع الترتيب .

و ها هو الاولمبيكو يلحق بالجمعية السلاوية هزيمة مدوية في عقر دار السلاويين ب 5 أهداف مقابل هدفين،مع تألق كبير لأبناء الدشيرة في الشوط الثاني،و خصوصا الايفواري اميان جوري الذي سجل هاتريك ثم هدف لبنعدي و آخر لعكيريش.

ليقلب أبناء الدشيرة الطاولة على السلاويين،ملحقين بابناء سلا بملعبهم ابو بكر عمار،هزيمة تاريخية برسم الأسبوع 22 من البطولة الاحترافية في نسختها الثانية.

و على غرار الموسم الماضي،يتابع جمهور أولمبيك الدشيرة،كيف ان الاولمبيكو يزخف الى مقدمة الترتيب في صمت و في غفلة من الجميع.

في خطوة عملاقة تحسب للطاقم التقني و للمكتب المسير لل OD ،و لجمهور و مناصري الاولمبيكو،لتحقق تدريجيا المعادلة الثلاثية،التي تنادي بالمكتب المسير و الطاقم التقني و الجمهور يدا في بد من أجل مصلحة الممثل الرياضي الأول لمدينة الدشيرة الحهادية.

محللون رياضيون،اشادوا بنوعية الانتدابات التي قام بها أولمبيك الدشيرة قبيل بدء فترة الإياب،حيث قدم اللاعبون الملتحقون بصفوف فريق الدشيرة الإضافة المرجوة سواء في خطي الدفاع او الهجوم .

و هاهو الايفواري اميان يبصم على حضور قوي بتسجيله أهدافا حاسمة في معظم اللقاءات التي يشارك فيها،و كذلك يفعل،ابن الفريق عكيريش الذي عاد للاولمبيكو بعد عدة تجارب احترافية جاور من خلالها العديد من الأندية الوطنية المزاولة بالبطولة الاحترافية في نسختها الثانية.

لتعود البسمة و الآمال و تعلو مختلف مكونات وأبناء الدشيرة و هم يرون الاولمبيكو يعزف أغنية الإنتصارات، على أمل ان يحقق الأولمبيك نتيجة الانتصار بعون الله و هو يستضيف شباب أطلس خنيفرة بملعب احمد فانا برسم الأسبوع 23 القادم،من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق