“أكواتيك بارك أكلو” مركب بنكهة سياحية خاصة‎

 أكواتيك بارك

زارت تيزنيت 24 مركب اكواتيك بارك اكلو Parc aquateque d’aglou  المتواجد بشاطئ اكلو و وقفت على مستوى هذه المنشأة السياحية المتعددة الخدمات و انجزت تقريرا مفصلا ..
مركب 
اكواتيك بارك اكلو مركب ترفيهي يتواجد بالمخيم الجماعي بشاطئ أكلو ، و قد افتتح مند  ما لا يقل عن 3 سنوات و أصبح مند سنة 2014 قبلة للعديد من الزوار لما يوفره من خدمات متعددة، خصوصا بعد تطويره مجددا، و إقدام إدارته على انجاز إنجاز إصلاحات جوهرية مست بالاساس  الفضاء العام للمركب و مكوناته الترفيهية.
و يوفر المركب السياحي  عدة خدمات ، تمكن الرواد من قضاء اوقات ممتازة ، و تصل طاقته الاستعابية الى حدود 700 شخص ، فهو يتوفر على 4 مسابح منها مسبح كبير بطول 25 متر على 12 مترا و بعمق يبتدئ من المتر الواحد الى حدود المترين  ، علاوة على مسبح خاص للأطفال مزود بألعاب ترفيهية مائية خاصة.
و يسهر عليه طاقم مهم من معلمي السباحة يصل عددهم الى 15 فردا اظاقة الى فرقة امنية خاصة تسهر على راحة و امن الزوار ، كما يقوم منشط خاص بتقديم فقرات موسيقية و تنظيم مسابقات لفائدة الاطفال  بعين المكان.
اكواتيك بارك اكلو بوفر ايضا وجبات غدائية متنوعة ،و اصناف متعددة من الماكولات ،و قاعة شاي و مقهى .
و قد اصبح المركب قبلة للعديد من الزيارات السياحية المنضمة ، من مدينة تيزنيت بل من خارجها من اكادير تارودانت و كلميم ، كما كان فضاء لتنظيم بعض الانشطة الجمعوية كنشاط فطور تيزكيك 2015 ، و في الاسبوع الماضي ، حلت الاداعة الوطنية بالمركب فقامت بانجاز برنامج اداعي خاص عنه.
و في المقابل خصص المركب اثمنة مناسبة  تتناسب و الخدمات التي يقدمها للزوار ، بل قام بنخصيص امتيازات اخرى للاوفياء الدائمين و للزوار ايضا.

تقرير احمد بن بلا / تيزنيت24
أكواتيك بارك @

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق