بعد مبادرة تكريمه ..أحمد إديعزا يوجه رسالة شكر لمنظمي دوري المرحوم “محمد كوسعيد”

عبر أحمد إديعزا اللاعب و المسير السابق لفريق أمل تيزنيت ، عن تأثره الكبير لمبادرة تكريمه على هامش الحفل الختامي للمباراة النهائية لدوري المرحوم محمد كوسعيد الذي نظم بساحة المشور طيلة شهر رمضان المنصرم.

و قال إديعزا في رسالة شكر توصلت بها صحيفة تيزنيت24, موجهة الى جمعية أصدقاء الرياضة الجهة المنظمة للدوري : ثأرت كثيرا لمبادرتكم النبيلة المتمثلة في تكريم شخصي المتواضع بصفتي من قدماء لاعبي فريق أمل تيزنيت لكرة القدم، ذلك الفريق العريق الذي كان لي شرف انتسافي إليه ضمن مجموعة متميزة وخيرة من اخواني واعزائي اللاعبين القدامى الذين تقاسمت معهم شرف ونشوة الصعود إلى القسم الوطني الثاني (شطر الجنوب وفق النظام القديم).

و أوضح اللاعب السابق لامل تيزنيت ابان فترة سبعينيات القرن الماضي، في ذات الرسالة ان مجموعة من اللاعبين والمسيرين خلال تلك الفترة ، كانوا بحق مثالا في الانسجام وفي الغيرة على الفريق فضلا عن حماسهم المنقطع النظير إلى جانب مؤهلات وتقنيات عالية لذلك الجيل من اللاعبين الذين منهم من قضى نحبه رحمة الله عليه ومنهم من لازال على قيد الحياة.
و عرج في حديثه عن فريق أمل تيزنيت على ذكر فترات تعرض خلالها الفريق لقرارات ظالمة من بعض الحكام في عدة محطات خلال مباريات السد ، رغم تمتع الفرثق بمستوى عالي و تقني و روحه القتالية ، حيث لم يتمكن انذاك  من الصعود الا في موسم 1975 .
و ختم رسالته بشكر و تقديم العرفان لكافة أعضاء مكتب جمعية أصدقاء الرياضة ،  كما لم ينسى أيضا تقديم الشكر  لكل من ساهم في تنظيم هذه الالتفاتة ،سواء في التنظيم أو التأطير أو الرعاية من القوات العمومية والسلطات المحلية وعلى رأسها سيادة العامل المحترم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق