وفد من “مؤسسة فرنسا” في زيارة لمنضمة تامينوت تيزنيت

استقبلت منظمة تاماينوت فرع تيزنيت يومه الخميس 14 أكتوبر 2021 على الساعة العاشرة صباحا، وفدا مكونا من:
– السيد هشام زازولي (Hicham ZAZOULI) : المسؤول عن برنامج “البحر الأبيض المتوسط ​​”من ضفة إلى آخرى”.
– السيد جوزي تيسي (José TISSIER): رئيس CSI.
ـ السيدة پولين ڭلين (Paulin GALEN): المسؤولة عن البرنامج.
– السيد زياد عبيدي (Ziad Abidi): المسؤول عن البرنامج التابع لمؤسسة فرنسا، وذلك في إطار الزيارات التي تقوم بها مؤسسة فرنسا قصد الوقوف على مدى تقدم المشاريع الممولة من قبلها، حيث تهم الزيارات من هذا القبيل كل الجمعيات والجماعات الترابية التي إستفادت من تمويل مشاريعها ضمن برنامج البحر الأبيض المتوسط “من ضفة إلى أخرى” في نسخة 2020.
وقد حضر اللقاء كل من نائب رئيس المنظمة السيد مبارك العبيد، والمستشار السيد أحمد أفروخ، والمكلف بالمشروع السيد طارق إدافقير، إضافة إلى ممثل من المشاركين المستفيدين عن كل ورشة (المسرح، السيناريو، الكتابة الأدبية “القصة والرواية”).
كان اللقاء مناسبة لتقديم نظرة عامة عن منظمة تاماينوت تيزنيت، وتقريب الحاضرين من الأهداف والمبادئ التي تؤطر اشتغالها، وكذا طبيعة الأنشطة التي تزاولها، وتم التركيز على مستويات واطوار التقدم التي عرفها مشروع ملتقى الشباب الامازيغي المبدع في دورته السادسة منذ انطلاقته حتى الآن، باعتباره المشروع موضوع الشراكة بين منظمة تاماينوت تيزنيت ومؤسسة فرنسا.
في الختام، تم إطلاع الزوار على اروقة مقر المنظمة وتعريفهم عن قرب على بعض المشاريع المنجزة في السنوات والاعوام الماضية من طرف المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق