ساكنة جماعة سيدي بوعبداللي تقيم حفل تكريم و توديع قائد قيادة بونعمان

بحضور رئيس جماعة سيدي بوعبداللي و اعضاء المجلس الجماعي وموظفي الجماعة ، وفعاليات المجتمع المدني من جمعيات وتعاونيات وأعوان السلطة، وبعض اعيان وساكنة الجماعة وممثلي الجالية المحلية بالخارج،اقيم عشية هدا امس الخميس حفل توديع و تكريم السيد “ادريس الدهوير” قائد قيادة بونعمان بمناسبة انتهاء مهامه الادارية بالجماعة بعد اعلان انتقاله في اطار الحركة الوطنية الانتقالية لرجال السلطة .
وبعدها جاءت كلمة رئيس الجماعة و مختلف المتدخلين، و مجموعة من الشهادات في حق المحتفى به التي اجمعت كلها على نبل اخلاقه ومعاملته الحسنة، وطيبوبته والخدمات الجليلة التي قدمها للجماعة وساكنتها خلال فترة عمله بالقيادة .

هذا و جاءت كلمة السيد القائد التي شكر من خلالها السيد الرئيس والسيدات والسادة اعضاء المجلس وكل الحاضرين على الكرم والحفاوة والفرحة التي استقبل بها كما عبر عن تاثره الكبير بالشهادات النبيلة التي قيلت في حقه من طرف المتدخلين معبرا عن سروره الكبير بهده الشهادات التي سيضل يعتز بها .
وقد قدمت للسيد القائد خلال هده المناسبة مجموعة من الشواهد التقديرية والهدايا الرمزية من طرف المجلس الجماعي ومن طرف ممثلي بعض الجمعيات والتعاونيات والاعيان واعوان السلطة ، وتم خلالها اخد صور تذكارية مع سيادته بهده المناسبة السعيدة متمنين له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق